جوجل & رياضة

البحث في الجوجل عن كلمة رياضة؟

إلى الآن اصبح لي اكثر من عام وانا كل يوم اكتب في الجوجل كلمة رياضة ، واقلب في صفحات الجوجل لاصل إلى الرقم 20 ولا أرى في محتوى هذه الكلمة إلا شيئاً واحداُ و هو كرة القدم!

هل من اسباب تراجع الوطن العربي في الرياضات الاخرى هو هذا الترويج اللامتناهي لهذه الرياضة و ابطال هذه الرياضة؟

كيف يمكن ان تقنع طفل صغير وهو في العاشرة من عمره و يعيش في بلد عربي ان هناك رياضة أجمل من كرة القدم (إلا ما ندر)؟
تحت نيران حرب اليمن.. الأطفال يلعبون كرة القدم 
انتقل من البحث في الملفات العامة إلى البحث في الصور، فتظهر لي التمارين الرياضية البالية التي لم يبقى احد في العالم يمارسها إلا في الوطن العربي!
هذه التمارين اصبحت تمارين قديمة جداً تكون لدى جميع المدربين كجزء صغير من الحصة التدريبية وليس الجزء الاساسي التي ينصب عليه التركيز بعكس المدربين الذين يقيمون الدروس والبحوث الكاملة عن هذه التمارين.


تمارين من القرن الأول 

أو تظهر لي صور اللاعبين المشهورين في عصرنا هذا أمثال رونالدو و نيمار وميسي ....واللاعبين السابقين الموجودين في هذه المستديرة.

تأخذني جولتي إلى المحاولة الاخير والتجربة في اليوتيوب لعل وعسى أرى الشيئ المفيد الذي انتظره والذي يمكن ان يكون قريب ولو بقليل من الواقع الحديث والنهضة الرياضية التي تعيشها أغلب الدول الأوروبية في مختلف الرياضات.

اكتب مرة اخرى ....رياضة ..... واضغط على ابحث......
تمر ثواني قليلة لأرى .... البرامج التي مللنا منها انا وانت وكل شخص يراها ، هذه البرامج التي تعرض في كل صباح من أيام جدي وجدك.
لأعود إلى كتبي الرياضية مرة اخرى وللمرة المليون ، واقرأ فيها ماتعني فعلاً كلمة رياضة وماذا يمكن ان استفيد وافيد الناس منها.
لأرى فيها وللمرة المليون انها ليست مجرد كرة قدم وليس مجرد تمارين بالية من العصر الحجري.
هذه منصتي ادعوا منها الناس إلى فهم الرياضة بشكل أوسع و أكبر ، لعل يوماُ من الأيام يصبح الأجمل في حياتي عندما تصبح الرياضة جزء اساسي لدى كل الأفراد على مختلف أعمارهم و أحجامهم و أجناسهم.
تحية رياضية ...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المهارات الأساسية في كرة اليد وطرق تعليمها

أكثر من 50 لعبة للأطفال في مختلف الاعمار

المهارات الأساسية في رياضة الجمباز وطرق تعليمه